إيران تدين الضربات الأميركية مجدداً: خرق صريح لمذكرة التفاهم
أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، بـ"شدة" الضربات الجوية الأميركية على عدد من منشآت الرصد والمراقبة على السواحل الجنوبية للبلاد مساء أمس وفجر اليوم الأحد، واصفة الجيش الأميركي بـ"الإرهابي". وقالت الخارجية الإيرانية، في بيان، إنّ هذه الهجمات تمثل "انتهاكاً واضحاً" للبند الرابع من المادة ال...
Redirecting to full article...