إيران تدين الهجمات الأميركية: خرق صارخ لمذكرة التفاهم
دانت إيران بشدة، اليوم السبت، الهجمات الجوية الأميركية مساء الجمعة على عدة منشآت مراقبة في السواحل الجنوبية للبلاد، معتبرة أنها تشكّل "خرقاً واضحا" للبند الأول من مذكرة تفاهم إنهاء الحرب الموقّعة في 18 يونيو/حزيران الجاري، فضلاً عن الفقرة الرابعة من المادة الثانية لميثاق الأمم المتحدة. وقالت وزارة...
Redirecting to full article...