إيران تنتقد البيان الخليجي الأميركي
انتقدت إيران، اليوم الجمعة، البيان المشترك لوزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو ووزراء خارجية مجلس التعاون الخلیجي، الصادر أمس الخميس، واصفة إياه بأنه "تدخل غير مسؤول واستفزازي"، ومحذرة من استمرار ما وصفته بـ"السلوكيات العدائية والتدخلية" في المنطقة. وقالت وزارة الخارجية الإيرانية، في بيان، إن الحديث...
Redirecting to full article...