جلسة ثانية من المباحثات العسكرية بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
تُستأنف بعد ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت بيروت الجلسة الثانية من خامس جولة محادثات تستضيفها واشنطن بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي، وذلك لاستكمال البحث بآلية انسحاب الجيش الإسرائيلي من الأراضي التي يحتلّها جنوباً وانتشار الجيش اللبناني بهدف تطبيق خطته لحصرية السلاح. وبحسب معلومات "العربي الجديد"، فإن "ا...
Redirecting to full article...