خاص | الرجوب: النهج القسري وراء عدم مشاركتي باجتماعات مركزية "فتح"

خاص | الرجوب: النهج القسري وراء عدم مشاركتي باجتماعات مركزية "فتح"

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب إن الخروج عن "تقاليد الحركة وإرثها الديمقراطي" وما وصفه بـ"النهج القسري" كان السبب في غيابه وعضو اللجنة الآخر محمود العالول عن اجتماع عقدته اللجنة، الخميس، لتوزيع المهام التنظيمية. وعبّر الرجوب في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، عن اعتقاده بأنه "تم الخروج...

Redirecting to full article...