رئيس المخابرات المصرية يلتقي الدبيبة في طرابلس عقب لقاء صدام حفتر في القاهرة

رئيس المخابرات المصرية يلتقي الدبيبة في طرابلس عقب لقاء صدام حفتر في القاهرة

وأفاد المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة الوطنية أن الجانبان أكدا على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بما يخدم مصالح البلدين، ويدعم الأمن والاستقرار في ليبيا، ويحافظ على وحدة البلاد وسيادتها، ويعزز جهود توحيد المؤسسات الوطنية وترسيخ المسار السياسي السلمي. وكان رشاد قد التقى، قبل ذلك، صدام حفتر، الذي يحمل ص...

Redirecting to full article...