روبيو خلال اجتماع خليجي أميركي: لا نريد اتفاقاً بأي ثمن وهرمز ليس ملكاً لأحد
وأكد روبيو أن واشنطن لن تقبل بأن يكون مضيق هرمز ملكاً لأي دولة، قائلاً عن الرسوم في المضيق: "يمكن تسميتها رسوماً أو مصروفات، وفي النهاية الأمر كله مجرد اختلاف في التسمية". ووصل روبيو، مساء أمس الأربعاء، إلى المنامة، التي تستضيف مقر الأسطول الخامس الأميركي. وفي محطتيه السابقتين، الإمارات والكويت، سع...
Redirecting to full article...