روبيو في المنامة لحضور اجتماع خليجي أميركي
ووصل روبيو، مساء أمس الأربعاء، إلى المنامة، التي تستضيف مقر الأسطول الخامس الأميركي. ومن المقرر أن يعقد اجتماعاً مع مجلس التعاون الخليجي الذي يضم أيضاً السعودية، وقطر، وعُمان، والإمارات، والكويت. وفي محطتيه السابقتين الإمارات والكويت، سعى روبيو إلى طمأنة المسؤولين بأن الاتفاق المقترح مع إيران لا يصب...
Redirecting to full article...