طهران تعلن إنشاء خط ساخن مع واشنطن بشأن مضيق هرمز
أفادت قناة "برس تي في" الإيرانية، اليوم الجمعة، بإنشاء خط اتصال بين إيران والولايات المتحدة في مضيق هرمز. وأضافت القناة أن إنشاء الخط جاء وفقاً للبيان الختامي لمفاوضات سويسرا الصادر عن الوسيطين القطري والباكستاني للحيلولة دون وقوع حوادث في مضيق هرمز قد تؤدي إلى مواجهة عسكرية، ولتنفيذ أحكام البند الخ...
Redirecting to full article...