كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك

كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك

جدد وزير الأمن الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الأربعاء، تحديه للتفاهم الأميركي الإيراني، قائلاً إن تل أبيب لن تنسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت منها واشنطن ذلك. جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر "الحكم المحلي" في تل أبيب (وسط) الذي انطلق الثلاثاء وينتهي الأربعاء، وفق ما أوردته القناة "12" وصحيفتا "يديعوت أحرونو...

Redirecting to full article...