كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بهدف نزع السلاح النووي

كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بهدف نزع السلاح النووي

أكدت كوريا الجنوبية واليابان، اليوم الأحد، التزامهما بهدف نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية، واتفقتا على استئناف التدريبات المشتركة للبحث والإنقاذ، في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون الأمني بين البلدين. وجاء ذلك خلال اجتماع وزير الدفاع الكوري الجنوبي آهن غيو باك ونظيره الياباني شينجيرو كويزومي في...

Redirecting to full article...