ملك إسبانيا يلتقي رئيسة المكسيك في مكسيكو: طي صفحة الأزمة الدبلوماسية
استقبلت رئيسة المكسيك كلوديا شينباوم، أمس الخميس، الملك الإسباني فيليبي السادس في القصر الوطني في العاصمة مكسيكو، في لقاء وُصف بالتاريخي في اتجاه تطبيع العلاقات بين البلدين بعد سنوات من التوتر الدبلوماسي، على خلفية مطالبة المكسيك رسمياً التاج الإسباني بالاعتذار عن الانتهاكات التي ارتُكبت إبان الغزو...
Redirecting to full article...