نتنياهو: نحتاج إلى تحرير أنفسنا من التبعية لواشنطن في مجال التسليح

نتنياهو: نحتاج إلى تحرير أنفسنا من التبعية لواشنطن في مجال التسليح

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن على تل أبيب "التحرر" من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسليح، والعمل على بناء منظومة تسليح مستقلة، وذلك في ظل خلافات متصاعدة بين الجانبين على خلفية التفاهم الأميركي- الإيراني الأخير. وجاءت تصريحات نتنياهو خلال كلمة ألقاها أمام...

Redirecting to full article...