سكرتير جبهة القوى الاشتراكية الجزائرية يوسف أوشيش لـ"العربي الجديد": نسعى للوصول للسلطة في الجزائر
أعلن سكرتير جبهة القوى الاشتراكية الجزائرية يوسف أوشيش في مقابلة مع "العربي الجديد" أن دور الحزب، الذي سيشارك في الانتخابات التشريعية التي ستجرى في الثاني من يوليو/تموز 2026، هو الوصول إلى السلطة لتجسيد أفكاره على المستوى الميداني. *كيف تفسرون ما حدث من إقصاء للقوائم الانتخابية من قبل السلطة الوطني...
Redirecting to full article...