الحكومة المغربية تنهي العمل بالساعة الإضافية بعد سنوات من الجدل

الحكومة المغربية تنهي العمل بالساعة الإضافية بعد سنوات من الجدل

وقال رئيس الحكومة المغربية، في تصريح لوسائل الإعلام قبل انطلاق الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي، اليوم الخميس، إن القرار يأتي "استجابة لمطالب المواطنين"، مشيراً إلى أن موضوع الساعة الإضافية كان يُطرح باستمرار خلال الاجتماعات التي عقدتها مكونات الأغلبية الحكومية، باعتباره قضية تثير إشكالات لدى شريحة...

Redirecting to full article...