فلسطينيون يقيمون مجلساً مؤقتاً لعين يبرود لصد هجمات المستوطنين
بؤرة استيطانية جديدة، مجرد خيمة، أقامها المستوطنون، في العاشر من شهر يونيو/حزيران الحالي، على تلة جنوب غرب سلواد شمال شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، أصبحت الشغل الشاغل ومصدر القلق الأكبر لأهالي بلدة مجاورة هي عين يبرود، ولأجل المواجهة أقاموا مقراً مؤقتاً لمجلسهم القروي. حيث تتركز جل الأراضي...
Redirecting to full article...