رسالة بخط اليد من منتخب إيران لمدينة لوس أنجليس... ما القصة؟
غادرت بعثة منتخب إيران ملعب "سوفاي" ستاديوم في ساعات الفجر الأولى يوم الاثنين، بعد التعادل أمام بلجيكا في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم، بعدما خاضت أول مباراتين في مدينة لوس أنجليس في ظروف صعبة، لكن ذلك لم يمنع لاعبيها من توجيه رسالة شكر على حسن الاستضافة، وموجهين رسالة في الوقت...
Redirecting to full article...