منتخب المغرب يعود إلى مونتيري بعد 40 عاما.. ووهبي يريد لقب المونديال
يعود منتخب المغرب إلى مدينة مونتيري المكسيكية بعد 40 عاماً من مشاركته في كأس العالم 1986، وذلك بعد تأهله إلى دور الـ32 في نسخة 2026 المقامة لأول مرة في التاريخ بمشاركة 48 منتخباً في 3 دول، هي الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة التي تصدّرتها البرازيل بفارق الأهداف...
Redirecting to full article...