أستراليا تعلن تسجيل أول إصابة بإنفلونزا الطيور"إتش5 إن1 "
أعلنت وزيرة الزراعة الأسترالية جولي كولينز، السبت، تسجيل أول حالة إصابة بإنفلونزا الطيور من سلالة H5N1 في منطقة نائية جنوب غربي البلاد. وقالت كولينز إن الفحوصات أكدت إصابة الطائر الذي عُثر عليه على شاطئ يبعد نحو 700 كيلومتر جنوب شرقي مدينة بيرث، عاصمة ولاية أستراليا الغربية. وكانت السلطات الأسترال...
Redirecting to full article...