استطلاع للرأي: أغلبية الإسرائيليين يعتقدون أن إيران انتصرت بالحرب

استطلاع للرأي: أغلبية الإسرائيليين يعتقدون أن إيران انتصرت بالحرب

أظهر استطلاع للرأي أجرته "الجامعة العبرية" في القدس بالتعاون مع معهد "أغام" أن غالبية الإسرائيليين يرون أن إيران خرجت منتصرة من العدوان الأميركي الإسرائيلي عليها. وبيّن الاستطلاع أن نتائج العدوان، الذي اندلع في 28 فبراير/ شباط، أضعفت أمن إسرائيل، وألحقت ضررًا بمكانة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وثق...

Redirecting to full article...