الجيش الأميركي يرفع مستوى التهديد بهرمز.. مستشار خامنئي يحذر واشنطن
أفادت شبكة "سي إن إن" الأميركية بأنّ مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأميركية (JMIC) رفع مستوى التهديد في مضيق هرمز اليوم السبت، إلى تصنيف "مرتفع بشكل كبير"، موضحًا أنّ القرار جاء في أعقاب هجمات استهدفت سفنًا تجارية. وفي الوقت نفسه، أعلن المركز توسيع ممر ملاحي في مضيق هرمز بالقرب من سلطنة عُ...
Redirecting to full article...