المنتخب الإيراني يودّع لوس أنجلوس برسالة: جئنا بفخر ونغادر بكرامة

المنتخب الإيراني يودّع لوس أنجلوس برسالة: جئنا بفخر ونغادر بكرامة

ترك المنتخب الإيراني رسالة في غرفة الملابس الخاصة به بملعب "سو.في" في لوس أنجلوس عقب تعادله السلبي مع بلجيكا ضمن منافسات كأس العالم 2026، شكر فيها المدينة الأميركية على استضافتها للفريق خلال البطولة، مؤكدًا أنه "جاء بفخر وغادر بكرامة". ونشر الاتحاد الإيراني لكرة القدم صورة للرسالة المكتوبة بخط اليد...

Redirecting to full article...