إسرائيل تعتزم تقليص قواتها جنوب لبنان.. كاتس: لن ننسحب من قلعة الشقيف
أفادت تقارير إسرائيلية الأحد بوجود توجه لدى جيش الاحتلال لتقليص حجم قواته المنتشرة في جنوب لبنان تحت ضغط أميركي. وفي غضون ذلك، أكد وزير الأمن يسرائيل كاتس تمسك تل أبيب بالبقاء في قلعة الشقيف الإستراتيجية، رافضًا أي انسحاب منها رغم المفاوضات الجارية بين لبنان وإسرائيل. وفي التفاصيل، نقلت هيئة البث...
Redirecting to full article...