بعد الاتفاق مع إيران.. روبيو في الخليج لطمأنة حلفاء واشنطن في المنطقة

بعد الاتفاق مع إيران.. روبيو في الخليج لطمأنة حلفاء واشنطن في المنطقة

يُرتقب وصول وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو إلى الإمارات الثلاثاء، في أولى محطات جولة خليجية تهدف لإظهار تضامن واشنطن مع حلفائها الرئيسيين في المنطقة الذين تضرروا من الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران. وتبدو المهمة دقيقة، إذ دفعت دول الخليج ثمنًا باهظًا بعدما تعرضت لهجمات بمئات الصواريخ والطا...

Redirecting to full article...