بسبب انعكاسات الحرب.. العراق يطالب "أوبك" برفع مستويات إنتاجه للنفط
أكّدت وزارة النفط العراقية الخميس أنها طالبت منظمة "أوبك" برفع مستويات إنتاج البلاد للنفط خصوصًا بعد حرب الشرق الأوسط التي انعكست أضرارًا اقتصادية بالغة. والعراق الذي يعتمد اقتصاده بنحو 90% على إيرادات النفط، هو عضو مؤسس في "أوبك" التي تشكّلت في عاصمته عام 1960، وهو أحد أبرز المنتجين في هذه المنظمة...
Redirecting to full article...