ترمب يهاجم اليسار الأميركي ويصفه بـ"أخطر تهديد" للولايات المتحدة

ترمب يهاجم اليسار الأميركي ويصفه بـ"أخطر تهديد" للولايات المتحدة

هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الجمعة، ما وصفهم بـ"الشيوعيين المتطرفين الملحدين" في الولايات المتحدة، معتبرًا أنهم يشكّلون "سرطانًا" يهدد البلاد و"أخطر تهديد" يواجهها منذ تأسيسها، وذلك قبل أشهر قليلة من الانتخابات التشريعية المقبلة. وجاءت تصريحات ترمب خلال كلمة ألقاها في واشنطن أمام أعضاء الائتل...

Redirecting to full article...