توتر في مضيق هرمز.. الجيش الأميركي يجدد غاراته على أهداف في إيران

توتر في مضيق هرمز.. الجيش الأميركي يجدد غاراته على أهداف في إيران

شن الجيش الأميركي ليل السبت الأحد غارات على أهداف إيرانية في منطقة مضيق هرمز ردًا على هجوم إيراني استهدف ناقلة نفط . ولفتت القيادة الوسطى الأميركية إلى أن قواتها شنت غارات جوية على البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية ومرافق للدفاع الجوي. من جهته، أفاد التلفزيون الإيراني بسماع دوي عدة انفجار...

Redirecting to full article...