دشن مدمرة بزنة 5 آلاف طن.. كيم جونغ أون يسلح قواته البحرية بالنووي
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أنّ برنامج تزويد البحرية الكورية الشمالية بالأسلحة النووية "يمضي قدمًا وفق الجدول المخطط له"، مؤكدًا أن بلاده تعتزم بناء سفن حربية استراتيجية جديدة تصل حمولتها إلى 10 آلاف طن. وجاءت تصريحات كيم خلال مراسم تدشين المدمرة "تشوي هيون" في مدينة نامبو الساحلية، وفق...
Redirecting to full article...