شهيدان في جنوب لبنان.. حزب الله يندد بانتهاك إسرائيلي "فاضح" للهدنة

شهيدان في جنوب لبنان.. حزب الله يندد بانتهاك إسرائيلي "فاضح" للهدنة

اعتبر حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن إطلاق القوات الإسرائيلية النار على مدنيين في جنوب لبنان يمثل "انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار"، وذلك في وقت بدأت فيه الجولة الخامسة من المحادثات بين بيروت وتل أبيب في واشنطن. وأسفر الهجوم الإسرائيلي عن استشهاد شخصين وإصابة آخرين، وفق ما أفادت به الوكالة...

Redirecting to full article...