لماذا نحب الأشياء التي يمكن ترتيبها في قوائم؟

لماذا نحب الأشياء التي يمكن ترتيبها في قوائم؟

نحب أن نضع الأشياء في قوائم؛ ليس فقط كي لا ننساها، ولا لأننا نريد إنجازها واحدة بعد أخرى، وإنما لأن القائمة تمنح الفوضى شكلًا يمكن النظر إليه. نرتب الأفلام التي نريد مشاهدتها، الكتب التي نخطط لقراءتها، المدن التي نحلم بزيارتها، الأطعمة التي نحبها، الأغاني التي لا نملّها، الأماكن التي نعود إليها، وح...

Redirecting to full article...