مضيق هرمز نقطة اختبار.. طهران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة التفاهم
اعتبرت إيران، اليوم السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة أمس الجمعة ضد أراضيها تشكل "انتهاكًا صارخًا" لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين والهادفة إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط. وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان: إن إيران "تدين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأميركي الإرهابي م...
Redirecting to full article...