وسط تحذيرات من انهيار صحي.. فلسطين: 20 ألف مصاب في غزة بحاجة للعلاج

وسط تحذيرات من انهيار صحي.. فلسطين: 20 ألف مصاب في غزة بحاجة للعلاج

أفادت الحكومة الفلسطينية، الثلاثاء، أن أكثر من 20 ألف مصاب في قطاع غزة بحاجة ماسة إلى العلاج، مطالبة المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لتسهيل سفرهم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة. وأكدت الحكومة، في بيان صدر عقب جلستها الأسبوعية في مدينة رام الله، أن القطاع الصحي في غزة يواجه خطر الانهيار الكامل. وح...

Redirecting to full article...