الذهب عند أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

الذهب عند أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

واصل الذهب التراجع اليوم الأربعاء، ولامس أدنى مستوى في ⁠نحو أسبوعين، ⁠مع صعود الدولار وسط توقعات متزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون الإشارات المتضاربة بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران. وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أمس الثلاثاء إن إيران وافقت على عمليات تفتيش...

Redirecting to full article...