تقرير رسمي: إسرائيل ربما تفقد استقلالها بمجال الطاقة خلال 22 عاما
حذر مراقب الدولة في إسرائيل متنياهو إنغلمان من أن البلاد قد تفقد استقلالها في مجال الطاقة خلال عقدين، مع احتمال اضطرارها إلى استيراد الغاز الطبيعي خلال قرابة 22 عاما، إذا استمر استهلاك الاحتياطيات الحالية بالمعدلات المتوقعة. ووفقا لتقرير هذه المؤسسة الرقابية، والذي صدر اليوم الأربعاء وأوردته هيئة ا...
Redirecting to full article...