هل ينسحب العراق من أوبك إذا لم تُرفع حصته الإنتاجية؟

هل ينسحب العراق من أوبك إذا لم تُرفع حصته الإنتاجية؟

⁠قالت وزارة النفط العراقية ⁠⁠اليوم الخميس إن ما ⁠⁠يثار بشأن تلويح البلاد بإنهاء عضويتها ‌‌بمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لا يعكس الموقف الرسمي للحكومة العراقية، مؤكدة أنه "لم يطرح رئيس مجلس الوزراء أو الحكومة العراقية مسألة الانسحاب". لكن الوزارة أضافت أن ⁠⁠العراق يؤكد ⁠⁠باستمرار أهمية إعادة...

Redirecting to full article...