النفط يهبط مع عودة ناقلات هرمز والذهب يرتد فوق 4000 دولار

النفط يهبط مع عودة ناقلات هرمز والذهب يرتد فوق 4000 دولار

تراجعت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الجمعة، متجهة نحو خسائر أسبوعية حادة، مع انحسار جزء من علاوة المخاطر بعد استئناف خروج ناقلات نفط عالقة عبر مضيق هرمز، بينما تحرك العقود الآجلة للذهب في نطاق ضيق فوق مستوى 4000 دولار للأوقية تحت ضغط الدولار، وتوقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية. ووقت كتابة هذه...

Redirecting to full article...