سيجارة حشيش و16 عاما من الضياع.. أردنيون يكسرون حلقة الإدمان
عمّان – "خسرت عملي، وخسرت عائلتي، وأصدقائي، وجامعتي.. 16 عاما من حياتي ذهبت هباء". بهذه الكلمات الثقيلة يلخص الشاب الأردني محمود الأسمر، 33 عاما، رحلة طويلة مع المخدرات بدأت في سن المراهقة، وانتهت قبل 6 أشهر فقط بمحاولة جادة لاستعادة حياة كادت تضيع كاملة. لم يكن محمود يتخيل أن سيجارة حشيش ناوله إيا...
Redirecting to full article...