استمارة وزارة الإعلام للمنصات الرقمية تثير قلق الصحفيين في السودان

استمارة وزارة الإعلام للمنصات الرقمية تثير قلق الصحفيين في السودان

اعتبر قطاع واسع من الإعلاميين السودانيين أن استمارة التسجيل التي فرضتها وزارة الثقافة والإعلام على المواقع والمنصات الرقمية، ما هي إلا محاولة لفرض قيود أمنية، في حين تراها الوزارة خطوة تنظيمية لحماية المهنة. ووفقا لوزارة الثقافة والإعلام، فإن هذا الإجراء يحمل طابعا تنظيميا بالدرجة الأولى، ويهدف إلى...

Redirecting to full article...