كيف نجحت إسرائيل في تأسيس ميليشيات تابعة لها داخل غزة؟
في محاولة لنشر الفوضى وتفكيك المجتمع الفلسطيني من الداخل وعدم الزج بجنودها داخل قطاع غزة، سعت إسرائيل منذ النصف الثاني من عام 2024، لتجنيد مجموعة كبيرة من الغزيين للعمل ضمن الميليشيات التي تعمل لصالحها في القطاع. فمن خلال هذه المجموعات المسلحة التي ظهرت داخل مدينة رفح جنوبي القطاع بعد اجتياحها في ي...
Redirecting to full article...