بند لبنان يربك نتنياهو.. إسرائيل تتوعد بمواصلة احتلال مناطق في الجنوب
توعّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس ورئيس الأركان إيال زامير بمواصلة الوجود العسكري الإسرائيلي في ما تصفه تل أبيب بـ"المنطقة الأمنية" جنوب لبنان، في وقت تتزايد فيه المخاوف الإسرائيلية من تداعيات التفاهمات الأمريكية الإيرانية الجديدة التي تنص على احترام وحدة لبنان...
Redirecting to full article...