رغم وقف إطلاق النار.. قتيلان ومصاب بنيران إسرائيلية جنوبي لبنان
أعلن الدفاع المدني في جنوب لبنان ارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار الإسرائيلي في بلدة النبطية الفوقا إلى شهيدين وجريح، في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار. وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن "شابين استشهدا جراء إطلاق قوات الاحتلال النار على أربعة شبان كانوا قرب جرافة تعمل على فتح طريق في حي الدير في بلدة ا...
Redirecting to full article...