بينيت: إسرائيل هرّبت أجهزة ستارلينك إلى إيران لإشعال المظاهرات

بينيت: إسرائيل هرّبت أجهزة ستارلينك إلى إيران لإشعال المظاهرات

اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، اليوم الثلاثاء، بأن إسرائيل هرّبت أجهزة لاستقبال خدمة ستارلينك للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم تواصل تنفيذ هذا المخطط. وقال بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء خلال عامي 2021...

Redirecting to full article...