مواجهات وإعلان نفير يهدد بنسف الهدنة بين الجيش والحوثيين باليمن
شهدت الساعات الماضية في اليمن تصعيدا عسكريا في أكثر من منطقة، حيث لوحت جماعة أنصار الله (الحوثيون) باستئناف الحرب ضد القوات الحكومية، بالتزامن مع اندلاع مواجهات بين الطرفين في محافظة الضالع جنوبي البلاد، مما يضع الهدنة النسبية المستمرة منذ أكثر من 4 سنوات على المحك. وذكرت قناة اليمن الفضائية الحكوم...
Redirecting to full article...