خلال 24 ساعة.. الاحتلال يعدم شابين أثناء عمليات الاعتقال شمالي الضفة
قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعدمت خلال الـ24 ساعة الماضية شابين خلال تنفيذها عمليات اعتقال في محافظتي جنين وسلفيت شمالي الضفة الغربية. وذكر النادي أن جيش الاحتلال أطلق النار بشكل مباشر على الشهيد محمد ناظم زايد (29 عاما) من مدينة جنين بعد محاصرة أحد المنازل في بلدة اليامون...
Redirecting to full article...