المغرب يلغي "الساعة الإضافية" نهائيا ويعود إلى توقيت غرينيتش

المغرب يلغي "الساعة الإضافية" نهائيا ويعود إلى توقيت غرينيتش

أعلنت الحكومة المغربية، الخميس، إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي بشكل نهائي والعودة إلى التوقيت القانوني للمملكة المعتمد على توقيت غرينيتش، بدءا من نهاية فصل الصيف، في خطوة تأتي استجابة لمطالب شعبية متزايدة وانتقادات متواصلة بشأن تداعيات الساعة الإضافية على الحياة اليومية للمواطنين. وقال رئيس الحكومة ال...

Redirecting to full article...