مناطق الانسحاب تهيمن على ثاني أيام مباحثات واشنطن بين لبنان وإسرائيل
اختُتمت -أمس الأربعاء- في واشنطن مباحثات اليوم الثاني بين اللبنانيين والإسرائيليين، وذلك بعد جولةٍ -أمس الثلاثاء- شهدت توترا جعل الأمريكيين يقررون إعادة إطلاق المحادثات من جديد، وفق وسائل إعلام إسرائيلية. وشهد مباحثات اليوم الثاني نقاشات بشأن مقترح مدعوم من الولايات المتحدة يقضي بانسحاب إسرائيل من...
Redirecting to full article...