نعيم قاسم: كسرنا المشروع الإسرائيلي الأمريكي ودخلنا مرحلة جديدة
قال الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم، اليوم الجمعة، إن "محور المقاومة وإيران كسروا المشروع الإسرائيلي الأمريكي، ودخلنا مرحلة جديدة يجب البناء على أساسها". وأضاف قاسم، في كلمة متلفزة، أن مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية إعلان رسمي لهزيمة الولايات المتحدة وإسرائيل، وعلى الجيش الإسرائيلي أن...
Redirecting to full article...