إيران تدين الضربات الأمريكية وتتسمك بالدفاع عن سيادتها
أدانت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم السبت، الغارات الجوية التي شنّها الجيش الأمريكي مساء الجمعة على مواقع في السواحل الجنوبية لإيران، ووصفتها بأنها "انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في منتصف يونيو/حزيران، وخرق لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي". وأوضحت طهران أن الهجمات الأمريكية ا...
Redirecting to full article...