ليستا محتلتين لكنهما "منطقتان تجريبيتان".. الجزيرة ترصد الوضع في بلدتي فرون وزوطر الغربية
يفترض أن تشرع إسرائيل اليوم الأحد في الانسحاب من "منطقتين تجريبيتين" في جنوب لبنان، حددهما رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في زوطر الغربية وفرون، كخطوة أولى بموجب الاتفاق الإطاري الذي وقعه لبنان وإسرائيل في واشنطن برعاية أمريكية، عقب جولة خامسة من المفاوضات. وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن...
Redirecting to full article...