محللون: إيران تحاول تثبيت معادلات بضرب دول الخليج واستغلال ورقة هرمز

محللون: إيران تحاول تثبيت معادلات بضرب دول الخليج واستغلال ورقة هرمز

بعد تجدد المناوشات العسكرية بينها وبين الولايات المتحدة في مضيق هرمز، عادت إيران مجددا إلى قصف دول الخليج، قائلة إنها تستهدف قواعد أمريكية في هذه الدول، ما أثار تنديدا واسعا من قبل العواصم الخليجية والعربية. وأعلن الحرس الثوري الإيراني، في بيان، أنه استهدف 8 مواقع للجيش الأمريكي في قاعدة علي السالم...

Redirecting to full article...